كل ما تحتاج معرفته عن خطط الهواتف المحمولة

أجدادك أبدا نشأ مع الهاتف الخليوي في جيوبهم. في الواقع، فمن المرجح أن والديك لم يكن لديك واحدة من هذه الأجهزة حتى كانت منتصف العمر. وهذا يعني انها مسؤوليتكم للبحث عن النصائح والحيل لوحدك، مثل تلك الموجودة في هذه المادة.

الهواتف المحمولة الحصول أبطأ مع تقدم العمر. هذا هو السبب في تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بهم أو تطبيقات يمكن الحصول على أكثر صعوبة مع مرور الوقت. هناك أوقات ستحتاج لاختيار. يمكنك العصا مع ما لديك ورفض التحديثات، أو يمكنك ترقية الهاتف لأحدث نسخة.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى على الهاتف الخليوي الخاص بك، فإنك قد ترغب في تثبيت تطبيق التخزين السحابية. بهذه الطريقة، يمكنك حفظ المفضلة لديك لأنه من دون استخدام الذاكرة في هاتفك. يمكنك أيضا القيام بذلك مع الصور. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتفظ الموسيقى والصور الخاصة بك آمنة إذا حدث شيء ما على هاتفك.

عندما تحتاج إلى شراء هاتف جديد، مقارنة متجر في المتاجر الحقيقية بدلا من الانترنت. عقد نماذج مختلفة في يديك ومحاولة اخراجها. بهذه الطريقة، سيكون لتحسين فرصك في الحصول على الهاتف أن تستمتع.

إذا كنت في السوق لالهاتف الخليوي الجديد وغير متأكد من أي اتجاه لاتخاذ، لا لنفسك صالح ونسأل أصدقائك وأفراد الأسرة عن الآراء. من خلال السعي التوصيات الشخصية لكل من العلامات التجارية والنماذج عن افضل جوال 2016، سوف تكون هذه العملية أسهل بكثير. الحصول على شيء تعرفه الناس مثل يمكن أن تكون طريقة رائعة لإنهاء سعيدة حتى مع هاتفك الجديد.

تساوم قليلا عند التسوق لشراء الهاتف الخاص بك المقبل. كنت عادة لا يتوقع المساومة على العمل في وضع التجزئة، ولكنها غالبا ما تكون فعالة في حالة شراء الهاتف الخليوي الجديد. انها محاولة لنفسك. لا يمكن أن يصب، والناس في كثير من الأحيان الحصول على ما بين 50 و 100 دولار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *